مرحباً بكم
اسرة منتديات مجمع العرقين تتطلع لإنضمامكم إليها
مرحباً بكم
اسرة منتديات مجمع العرقين تتطلع لإنضمامكم إليها
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


عفواً المنتدى للسيدات فقط
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مراجعة الباب الثالث حاسب للصف الثاني ثانوي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أ.عبير الحميدي
مشرفة أنا و حاسوبي
مشرفة أنا و حاسوبي
أ.عبير الحميدي


عدد المشاركات : 73
الاقامة : في قلوب محبيني
تاريخ التسجيل : 22/11/2009

مراجعة الباب الثالث حاسب للصف الثاني ثانوي Empty
مُساهمةموضوع: مراجعة الباب الثالث حاسب للصف الثاني ثانوي   مراجعة الباب الثالث حاسب للصف الثاني ثانوي Icon_minitime07/01/10, 04:06 am

مراجعة الباب الثالث حاسب للصف الثاني ثانوي Computer%2520guy اسئلة المراجعة :



س1: عرفي كل من : الجداول الحسابية – ورقة العمل – الصف – العمود – الخلية- الخلية النشطة – المجال- الصيغة

س2: ما وظائف الدوال التالية: معدل – حساب – أدنى – اعلى

س3: ما سبب ظهور برنامج الجداول الحسابية ؟

س4: سمي برنامج للجداول الحسابية ؟

س5: ما أنواع البيانات المدخلة في ورقة العمل ؟

س6: بماذا يسمى الصف ؟و بماذا يسمى العمود ؟

س7: ما محاسن احتواء الخلية على صيغة؟

س8: اذكري أولويات العمليات الحسابية ؟




2
س9: ما ناتج العمليات الحسابية التالية:

1) 5×2÷ (5+5) = 2) 2+3×5= 3) (12÷3) -2 = 4) ( 8 – 2 ) + 4÷2

س10: ما عناوين الخلايا التالية التي يشملها هذا المجال (C2 : C5 )؟

س11: اكتبي الخلايا التالية بطريقة المجالA1, A2 ,A3 , A4 ؟

س12: كيف تحدد عنوان الخلية اذكري مثال ؟



س13: ما وظيفة او مهمة الأداة التالية:



س14: ما مزايا الرسم ا و التمثيل البياني؟

س15: كيف يتم تغيير تسمية ورقة العمل ؟

س16 : عند تعديل بيانات الخلايا في الجداول الحسابية هل نتائج الصيغ تتأثر و تتعدل ؟

س17: كيف نظهر خطوط الشبكة ورؤؤس الصفوف و الأعمدة عند الطباعة؟

س18: اذكري الدوال الموجودة في علامة الجمع التلقائي مع شرح عمل كل دالة ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مراجعة الباب الثالث حاسب للصف الثاني ثانوي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: «®°·.¸.•°°·.¸.•°™ المنتديات المدرسية ™°·.¸.•°°·.¸.•°®» :: المراحل الدراسية-
انتقل الى: